كيفية العثور على مورد ملابس بالجملة بوتيك عالي الجودة: 10 نصائح لتزويد أعمالك الصغيرة في عام 2020

Wholesale Turkey Clothes
في الوقت الحاضر، يشعر أصحاب الأعمال الصغيرة بالقلق بشأن كيفية العثور على مواقع ملابس تركية بالجملة او مورد ملابس بالجملة عالي الجودة لأعمالهم. تاجر الجملة هو صاحب عمل يشتري المنتجات من الشركات المصنعة ويبيعها لشركات أخرى. تاجر الجملة لا يدير متجراً؛ بدلاً من ذلك، يقومون بتزويد المخزون لشركتك الصغيرة لبيعه لعملائك.
 
 
 
سواء كنت تدير شركة تقليدية أو متجرًا للتجارة الإلكترونية، يلعب موزعو الجملة و موقع ملابس تركية بالجملة دورًا مهمًا في ربط الموردين وأصحاب المتاجر. 

كيفية العثور على مورد ملابس بوتيكية عالية الجودة بالجملة او مواقع تركية لبيع الملابس بالجمله
لتزويد الشركات الصغيرة الخاصة بك 
يمكنك العمل كشركة صغيرة مع واحد أو أكثر من موردي الملابس بالجمله للمحلات عالية الجودة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على أفضل شخص للعمل معه.
سيتعين عليك تحديد موقع مورد ملابس بالجملة لمتجر عالي الجودة والذي سيقوم بما يلي:
نوصلك بالموردين والسلع التي تحتاجها شركتك 
لديك أسعار لتحملها
خدمة منطقتك الجغرافية
موثوقة ويمكن الاعتماد عليها وسهلة العمل معها
يتعين عليك دراسة نوع السلع التي تقدمها قبل أن تتمكن من العثور على أفضل موزع ملابس بالجملة للعمل معه. بمجرد أن تعرف ما تبحث عنه، يمكنك البدء في البحث عن ملابس تركيه جمله او تاجر الجملة المناسب لتزويد أعمال الملابس الخاصة بك.

1. ادرس قناة التوزيع الخاصة بصناعتك
هناك طرق عديدة لنقل المنتج من الشركة المصنعة إلى بائع التجزئة. دعونا نناقش 4 أنواع من قنوات التوزيع ...
الشركة المصنعة: يمكنك شراء بعض السلع مباشرة من الشركة المصنعة. عادةً ما تشتري متاجر البوتيك من الشركات المصنعة الصغيرة (أحيانًا من شخص واحد).
المستورد / الموزع الحصري: قد يكون للمؤسسة الحق الوحيد في استيراد منتج وتوزيعه في بلد معين. قد يبيع البعض إلى تجار التجزئة مباشرة والبعض الآخر قد يبيع إلى تجار الجملة المحليين الأصغر الذين سيبيعون المزيد إلى متاجر البيع بالتجزئة.
تاجر الجملة / الموزع الوطني: يستلم تجار الجملة الوطنيون عادةً كميات بحجم عربة النقل ويسوقونها إلى تجار الجملة المحليين الذين يوزعونها على الشركات الصغيرة.
أصحاب العمل: يُجري هؤلاء الأشخاص عمليات توصيل يومية إلى متاجر بيع الملابس بالتجزئة المحلية. 

2. حاول أولاً مع الشركات المصنعة
سيؤدي الدفع لتجار الجملة إلى خفض أرباحك. يجب أن تبدأ من الجذر لإزالة الوسطاء من المعادلة لتحقيق أقصى قدر من الربح.
إذا كنت تبيع منتجات ذات علامات تجارية، فانتقل مباشرة إلى الشركة المصنعة للمنتج. اعتمادًا على الحد الأدنى لمعايير الطلب الخاصة بهم، يمكنهم البيع لك. إذا كنت صغيرًا جدًا بالنسبة لهم، أو كانوا يبيعون فقط من خلال قنوات التوزيع القائمة، فاطلب منهم قائمة بالموزعين ذوي السمعة الطيبة الذين يمكنك الاتصال بهم.
كلما قل عدد الأشخاص الذين يتعين عليك المرور بهم، انخفضت التكلفة. وبالتالي ستجعل نفسك أكثر قدرة على المنافسة في السوق. 

3. كن أكثر تحديدًا في عمليات البحث عبر الإنترنت
لا تبحث فقط عن موزعي الملابس بالجملة عندما تقوم بالبحث عبر الإنترنت. تأكد من تضمين منتجاتك أو كلماتك الرئيسية المتخصصة. قم بتجربة أسماء المنتجات وأرقام الطرازات والأسماء التجارية. إذا كنت تريد مقابلة أي من الموزعين المحتملين ولكن ليس لديه عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف متاح بسهولة، فيمكنك إجراء بحث WHOIS للعثور على تفاصيل الاتصال بمالك موقع الويب.
كلما زاد عدد تجار الجملة المحتملين الذين تجدهم، كلما تمكنت من مقارنة المتجر والتعرف على الأسعار العادية للصناعة، بالإضافة إلى الحصول على عروض أسعار تنافسية.

4. لديك علاقة جيدة مع مورد الجملة
ابدأ بالاتصال بموزعي الملابس بالجملة، إما باستخدام قاعدة بيانات الشركة المصنعة أو قوائم دليل الهاتف أو دليل البيع بالجملة الذي ترغب في التعرف عليه:
الحد الأدنى من متطلباتهم عند الطلب
أسعارها لوحدات البيع بالجملة
المنطقة التي يقدمون فيها
يمكنك إجراء هذا الاتصال الأولي عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، ثم المتابعة عبر الهاتف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو تريد المضي قدمًا. كن صادقًا بشأن ما تبحث عنه ولا تحاول أن تبدو أكبر من قدراتك.

5. ابحث عن الشراء بالجملة على IstaBuy
يختلف نموذج أعمال IstaBuy عن نموذج أعمال اللاعبين الآخرين مثل eBay وAmazon. وركزت بشكل أكبر على التجارة بين الشركات (B2B). على عكس النهج العادي بين الشركات والمستهلكين (B2C)، يركز Istabuy على كونه منتدى للمصنعين لبيع البضائع بكميات كبيرة بأسعار الجملة للشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم والتي تقوم بعد ذلك بإعادة بيعها في أسواقها المحلية في تجارة التجزئة. 

6. ابق على اطلاع دائم بأسواق B2B الرئيسية
هناك العديد من أسواق B2B الكبيرة عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء أعداد كبيرة من المنتجات بأسعار منخفضة. مثل Alibaba.com، تم ذكر بعض أكبر أسواق B2B الأخرى بما في ذلك مصنعي الملابس والمستوردين وموزعي الملابس بالجملة: 

Istabuy (Turkey)
Import-From.com (Turkey)
Global Sources (USA)
Buyer Zone (USA)
EC21 (Korea)
EC Plaza (Korea)
Busy Trade (Hong Kong) 

ابحث عن سوق يمكن خدمته في بلدك أو منطقتك. هناك أيضًا أسواق B2B خاصة بالصناعة؛ يمكن أن تخدم هذه إما دولة واحدة أو بشكل عالمي 

7. أدخل جمعيات الأعمال والمنتديات والشبكات الأخرى للمحترفين
غالبًا ما يكون أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يتمتعون بخبرة أكبر في مجال عملك أو مجال تخصصك هم أفضل مصدر للمعرفة بتجار الجملة. ربما لن يكون تجار التجزئة الآخرون حريصين على مشاركة المعلومات حول المورد مع المنافسين. استثمر وقتًا في التواصل لتطوير الثقة والاتصالات لمساعدتك في العثور على أفضل موردي الجملة لشركتك الصغيرة.
شارك في المنتديات عبر الإنترنت التي يمكن أن تكون مصدرًا رائعًا للمعلومات المجانية، واحصل على المساعدة من أشخاص آخرين لديهم خبرة في السوق أو الصناعة. يمكنك أيضًا تطوير ملفك الشخصي على LinkedIn والاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بالصناعة والانضمام إلى غرفة التجارة المحلية أو مجموعات شبكات الأعمال الصغيرة لبناء اتصالاتك المهنية.

8. اشترك في منشورات تجارة الأزياء
تمثل المجلات التجارية ثروة من المعلومات المتعلقة بالأعمال والعلاقات في قطاعك. سيكون كل معلن في المجلة تقريبًا عبارة عن مصنع أو موزع منتج يتطلع إلى الوصول إليك، وقد يتم ذكر أسماء العشرات من موزعي الملابس بالجملة أو مصنعي الملابس الصغيرة في عدد واحد من مجلة أزياء.
اشترك في النشرات الإخبارية والمدونات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مجلات الموضة. غالبًا ما تكون هذه هي أفضل طريقة للبقاء على اطلاع دائم بأخبار الصناعة يوميًا أو أسبوعيًا.

9. لا تقلق بشأن ارتكاب أي خطأ
قد لا يكون الموزع الأول للملابس بالجمله مزودًا لك على المدى الطويل. إن إنشاء سلسلة التوريد المثالية الخاصة بك هو تطور يتضمن العديد من التجارب والأخطاء.
هدفك الأول هو توصيل المنتج. بعد ذلك، بينما تستمر في بناء أعمالك وتنميتها، يمكنك تحسين أرباحك النهائية من خلال تجربة موزعي ملابس بالجملة آخرين.
الكلمات الدالة: How To Find High Quality Boutique Wholesale Clothing Supplier ?
فبراير 23, 2024
عودة إلى القائمة
cultureSettings.RegionId: 0 cultureSettings.LanguageCode: AR